دعاء تيسير الزواج - دعاء يريح القلوب -

دعاء تيسير الزّواج



سأقدم لكم اليوم أحبائي , دعاء لتيسير الزواج : 
"
اللهم إني أردت الزواج فاختر لي من عبادك أجملهم خلقاً ،

  وأوسعه برزقك،  وأعظمه ببركتك، واجعل قدري قدرٌ جميل ،

اللهم اكتب لي الزواج من رجل صالح ينسيني حزني ,

ويقر لي عيني ,
يا حيّ يا قيّوم  اللهم إنك على كل شيء  قدير ،

يامن ملأت رحمتك السماء والأرض اجعل لي زوجاً يخشاك يا ربّ العالمين بعظمتك، وجبرانك، وقوتك، وجلالتك،

إنك وحدك أرفع يديّ وأدعوك يا ربي،

 اللهم يا كريم يا رحمن يا رحيم ، يا خالق السّماء والأرض، يا حيّ يا قيّوم.

اللهم اغنني بحلالك عن حرامك  و احفظ لي عفّتي وحسن أخلاقي ،

أسألك يا رب أن ترزقني بزوجٍ حسن الخق يعينني في دنيتي وديني إنّك وحدك العليّ القدير .

 اللهمّ اغفر لي ذنوبي، وطهّر لي قلبي من كل ذنب ،

 اللهمّ ارزقني بالزّوج الّذي ترى فيه الخير لي ، و ترى فيّ الخير له  في الدنيا وفي الآخرة ..

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات هامه جدا تعشق المرأة بشده سماعها من الرجل !

حبيبة العريس السابقة تفاجئ العريس وتفضحه امام عروسته والجميع!!!

طريقة علمية نفسية تكتشف بها أنّ هناك شخص يفكّر بك دائماً